طولي و وزني هل وزني طبيعي
عمري 22 طولي 154 و وزني 75 هل وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حوالي 50-55 كغ انت بحاجة لانقاص وزنك 1 2014-09-17 06:16:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية