كيف ازيد من وزني طولي وزني
كيف ازيد من وزني ؟ طولي 165 وزني 49
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناولي الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع . وزيادة عدد الوجبات, شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه التي تستهدف بناء العضلات 0 2017-07-14 19:20:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية