طولي سم وزني كم يجب ان يكون وزني المثالي وكيف استطيع ان تنقص من وزني
عمري 31 طولي 157 سم وزني 65 كم يجب أن يكون وزني المثالي ؟ وكيف استطيع ان تنقص من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن زائد بدرجة بسيطة يعني محتاجة تنقصي 5 كيلو ..إنقاص الوزن الزائد عن طريق تنظيم الأكل بتناول وجبات صغيرة ومتعددة خلال اليوم مع الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه بجميع انواعها مع الاهتمام بشرب 12 كوب ماء يوميا 0 2018-10-17 21:47:36
الدكتور محمد خيري
تغذية