كيف اخسر وزني الزائد بسرعه؟ الاعراض : ترهلات وسالوليت في الافخاذ .وترهلات في البطن بعد الولاده ووزن زائد
إجابات الأطباء على السؤال
ما يذهب بسرعة سيعود بسرعة من الحكم التي أقولها لمن يراجعني . إتباع نظام غذائي صحي ، زيادة النشاط البدني كما يمكنك إستخدام كريمات الشد التي تباع في الصيدليات . 0 2018-04-12 11:55:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الحمية الغذائية إلى جانب التمارين الرياضية مع التركيز على تمارين البطن و المعدة هي الحل الأمثل .. تشمل حميتك على عدد اكبر من الخضار و الفواكه وكمية اكبر من السوائل و اهمها الماء ، كمية أقل قليلا من النشويات كالخبز و الأرز و المعكرونة وغيرها ، كمية قليلة (مرة في الاسبوع) من الحلويات، يجب الإبتعاد عن المقالي و المأكولات الغنية بالدهون كالسمن و الزبدة و غيرها .. كما يجب تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات يوميا بشرط ان تكون اخر وجبة قبل النوم بساعتين - 3 ساعات 0 2018-03-12 18:19:55
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية