كيف أخسر وزنا في أثناء الحمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحمل ليس فرصة مناسبة لخسارة الوزن، تناولي الطعام الصحي المشتمل على اللحوم ومنتجات الحليب والخضار والفاكهة بكميات كافية، وقللي من الأكلات الغنية بالدهون والسكريات كالمقالي والوجبات السريعة والمايونيز والصلصات والشيبس والحلويات، بهذه الطريقة لاتكسبي وزن اضافي وتفيدي نفسك وطفلك.. 2 2016-10-17 15:50:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية