كيف أخسر بعض الوزن الزائد وأنا حامل في بداية الشهر السابع؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بخسارة الوزن أبدا أثناء الحمل لأن معظم الوزن المكتسب بسبب كبر حجم الجنين والسوائل المحيطة به والرحم، ومحاولة خسارة الوزن قد تضرك وجنينك، التزمي بنظام غذائي صحي وشامل لكل المجموعات الغذائية، وبعد الولادة يمكنك اتباع برنامج مناسب لخسارة الوزن الزائد. 0 2017-10-09 10:31:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية