ولا اعاني من اية مشاكل صحية وحامل في شهري الاول وزن زائد تناول الحبوب
السلام عليكم عمري 34 سنة ولا اعاني من اية مشاكل صحية وحامل في شهري الاول ولدي وزن زائد، هل استطيع تناول الحبوب التالية لزيادة الحرق في جسمي وبالتالي التخفيف من وزني، ام انها ستضر بجنيني؟ Green coffee beans Conjugated Linoleic Acid L-Carnitine
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , عزيزتي يفضل ان لا تأخدي أي دواء للتنحيف اثناء الحمل . ممكن يكون مؤذي لك و للجنين . بعد الولادة انشالله تنزلي الوزن :) 1 2013-09-08 09:21:06
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية