انا و وزني كلغ وطولي ولا اعاني من اي مشكلة غير فقر الدم اص بعد نزيف حا
أنا عمري 20 سنة و وزني 50كلغ وطولي 1.65ولا أعاني من أي مشكلة غير فقر الدم الذي أصابني بعد نزيف حاد أصابني منذ4 أشهر هل يمكنني إستخدام سبروفيتا لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المذكور يعتبر فاتح للشهية و لا بأس من تناوله ، علما بأنه لا يحتوي على الحديد و هو أهم عنصر يحتاجه جسمك في وضعك الحالي ، و عليه ينصح بتناول المكملات الغذائية المحتوية على الحديد . 0 2018-05-06 06:15:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية