في الطب العام و الباطنية
سلام عليكم ، انا بنت اعاني من حساسية القمح منذ اربع سنوات وهي دائمية و عمري 18 ، وزني 48 و طولي 154 فهل اعاني من نقص النمو ؟ وما هو الوزن المثالي بنسبة الي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزن والطول في المعدل الطبيعي تبعا للرسم البياني للنمو في سنك الوزن يعتبر ك ٢٥ ٪؜ من في سنك في نفس الوزن  0 2023-02-25 18:07:57
د. آية محمد منسي احمد
تغذية