اعاني من زيادة في الوزن كغ م اتناول حبوب ميتفورمين لمدة لاتتجاوز شهر ل
اعاني من زيادة في الوزن 85كغ (1,66م)__23سنه ،اريد ان اتناول حبوب ميتفورمين لمدة لاتتجاوز شهر لانقاص الوزن علما ان لدي من يعاني من مرض السكري في العائله ،هل ازيد من خطر الاصابة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس له علاقة بزيادة خطر الإصابة 1 2018-03-04 11:16:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا ليس له علاقة بزيادة خطر الإصابة