انا حامل في الشهر الرابع واريد رجيم لخسارة الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ايضا عدم اتباع انظمة حميه غذائيه قاسيه لان الجسم بحاجه الى الى العناصر الغذائيه كالبروتينات والفيتامينات، الكالسيوم والحديد لانها مغذيات اساسيه وضروريه لنمو الجنين..فقط التخفيف من كمية الوجبه قليلا.. واتباع رياضة المشي يوميا. 0 2018-03-01 21:49:28
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
اكثري من تناول المأكولات الغنيه بالالياف في كل وجبه كالخضار والبقوليات..او المأكولات الغنيه بالنخاله..لانها تسبب الشبع وامتلاء المعده 0 2018-03-01 21:44:17
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية