السﻻم انا حامل بشهرين وزني وطولي وعندي كرش اريد رجيم وتتبيت وزن
السﻻم عليكم انا حامل بشهرين وزني 79 وطولي 159 وعندي كرش اريد رجيم ضروري وتتبيت وزن
إجابات الأطباء على السؤال
من الطبيعي ان يزداد وزن الحامل قد تصل الزياده 12كيلو في فترة الحمل لاداعي للقلق من زيادة الوزن اثناء الحمل . من اجل سلامة الجنين تناولي غذاء متزن من جميع العناصر الغذائية ويبدا شكل بطنك في التغيرات من اجل الجنين يجب ان يحتوي غذاءك علي الخضروات والفواكه والحبوب الكامله وكميه مناسبه من البروتين وشرب كميه كافية من الماء والاقلال من تناول السكريات والدهون المشبعة ويجب عليك النوم لساعات كافية وراحة نفسيه تامة وممارسة رياضه خفيفة اذا كان باستطاعتك. 1 2015-08-18 15:46:02
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية