اريد نظام حميه متكامل ينقني مالايقل عن ١٠ كيلو بالشهر ويتناسب مع ووزني
السلام عليكم ..... اريد نظام حميه متكامل ينقني مالايقل عن ١٠ كيلو بالشهر ويتناسب مع عمري ووزني وطولي وزني ٧٧ عمري قريب ال١٤ وطولي ١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدون استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , عزيزتي احرصي على عدم تناول وجبة واحدة فهي تخزن الفائض منها دهون في الجسم ,بالتوفيق . 1 2015-11-14 15:02:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية