انا أنثى عمري ٢٧ ووزني ٧٥ وطولي ١٥٥ اريد حمية مناسبه لي
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة أخصائي تغذية لعمل برنامج مناسب لعمر ك وزنك وحالتك الصحية 0 2019-04-15 04:33:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الحمية المناسبة تكون من خلال التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-03 11:12:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك متابعة أخصائي تغذية لعمل الحمية المناسبة لك من خلال حالتك الصحية 1 2019-03-27 05:03:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية