تنزيل الوزن اثناء الحمل
انا في الحمل الثاني و في الشهر الثاني هل ممكن اني اخس أثناء الحمل او اعمل نظام عذائي يخلي وزني ينزل وانا حامل
إجابات الأطباء على السؤال
اثناء الحمل يتغذي طفلك الجنيني لذلك يفضل اكلً غذاء صحي بدون محاولة التخلص من الوزن الزايد لان من الممكن ان يوذي الطفل 0 2020-03-05 17:05:13
الدكتور ولاء نصر الغيطاني
تغذية