انا مرضع عنر شهور وعم بعمل رجيم ولكن ضغطي في الاسبوع عم بنزل ة كتبتلي
انا مرضع عنر ابني 9شهور وعم بعمل رجيم ولكن ضغطي في هذا الاسبوع عم بنزل دكتورة كتبتلي على فيتممينات الحمل وقال الافضل اوقف الرجيم اول سؤال هل الفيتمينات تزيد الوزن وسؤال التاني هل استطيع اكمال الرجيم مع اكل الثوم لرفع ضغط
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات لاتزيد الوزن , الثوم لايرفع الضغط , عليك الالتزام ببرنامج رياضي اثناء الحمل وليس عمل ريجيم غذائي 1 2015-01-08 15:24:05
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل