انا عامل دايت من شهرين ونزلت ١٥ كيلو ولكني ثابت عند وزن ٩١ اسبوعين وان
انا عامل دايت من شهرين ونزلت ١٥ كيلو ولكني ثابت عند وزن ٩١ منذ اسبوعين وانا عندي مناسبه قريبه واريد ان اقل بعض الوزن مره اخري وانا لا اتناول الادويه فماذا عن كروماكس هل هو مضر
إجابات الأطباء على السؤال
اترك الدايت الذي تتبعه على الأقل ليومين و كل من الطعام الذي تريده ثم عد للنظام الغذائي المتبع، أما بالنسبة لكروماكس فهو يحتوي على الكروم وللكروم آثار جانبية عديدة منها: آثار على الجهاز الهضمي ( الغثيان ,القيء, القرحة ) ، آثار ضارة عاى الكلى والكبد والقلب... 1 2016-08-10 16:48:33
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية