نزول الوزن
السلام عليكم انا عمري 21 سنه كان وزني قبل سنه اكثر من90 كغ فقمت بعمل حميه بسيطة لمده قصيرة وتركتها بعده مده لاكن وزني بقي بل مستمر بلنزول لغايه الان وصل وزني 72 كغ علماان الشهيه طبيعيه و اني تركت الحميه الغذاىيه ولا اعاني من اي امراض مزمنه ولا اشكو من اي الالم
إجابات الأطباء على السؤال
الخطأ الذي قمت به من البدايه أنك إتبعت أنظمه غذائيه دون إجراء فحوصات طبية لِمعرفة سبب السِمنه أو زيادة الوزن عموما .. لذا أنصحك حاليا بِإجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قِبل طبيب .
1 2021-06-28 23:05:45
د. هبة الشريف
تغذية