اعاني من نحافة كان وزني من سنوات كغ و وطولي والان وزني كغ جربت واخدت ا
اعاني من نحافة كان وزني من 5 سنوات 72 كغ وعمري 31 سنة وطولي 175 والان وزني 58 كغ جربت واخدت ادوية كتير ومتممات وفاتح شهية لم استفد ممكن مساعدة ومشكورين ...
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي (57- 75 كيلو)، اذا لم تعاني من مشاكل صحية أدت إلى هذا النزول فلا داعي للقلق، ويمكنك الزيادة ضمن هذا المعدل بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة والوزن بشكل صحي وتناولي كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون. 0 2016-12-26 11:04:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية