رحله مع نزول وزن القاسي
كنت ماشيه ع نظام غذائي قاسي ونزلت 30 كيلو وجت فتره منعت نشويات وسكريات هل لو رجعت تاني كلت بس بكميه قليله هيزيد وزني انا طولي 163 ووزني 64
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان فقدان ال٣٠ كيلو في فترة زمنية قصيرة فهناك احتمالية كبيرة لزيادة الوزن مرة اخرى ،، أما اذا كان فقدان الوزن في فترة زمنية طويلة وبشكل تدريجي فلا يوجد خطر لاكتساب الوزن المفقود بإذن الله ،، أما بالنسبة لإمتناعك عن تناول السكريات فهذا خير صحي واستمري عليه بالاضافة الى استبدال تناول النشويات المصنوعة من القمح الابيض بتلك المصنوعة من القمح الكامل فهذا يحافظ على الوزن ولا يؤدي إلى زيادته .. وبسبب اختلاف تقدير حجم الكميات (الكمية القليلة من الكمية الكثيرة) أنصح بمراقبة وزنك بشكل اسبوعي عند اعادة تناولك للنشويات. 1 2021-03-04 18:38:28
طاقم الطبي