النحافة
انا عندي ١٨سنه وطولي ١٥٣ووزني ٧٢ بقالي اسبوع بمشي ع رياضه واكل منتظم ف رمضان بعد الفطر طبق سلطه و قطعت اللحمه ومن بعدها مشروبات سخانه هل يسرع معايا النظام ده لتخسيس وان اخس ف احرق ف الاسبوع ولا بعد فتره
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يعتمد على عوامل عدة من ضمنها تقليل السعرات الحرارية ولكن يجب أن تكون بشكل مدروس، أي أن تتناولي كميات قليلة من جميع المجموعات الغذائية، لاحظت من خلال سؤالك انك لاتتناولين الخبز أو الأرز، يجب أن يحتوي طعامك على نسبة من النشويات. اذا لم يكن لديك مشكلة بالغدة الدرقية او مستوى الانسولين في الدم او مشكلة هرمونات مع الارشادات السابقة نعم سوف ينزل وزنك، والنزول الطبيعي يكون كيلو واحد في الأسبوع 0 2020-05-12 07:15:00
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية