كنت اكل كثيرا ولكن ان جلست دون عمل شهور لم اعد اكل بنفس النهم وبدا وزن
كنت اكل كثيرا ولكن منذ ان جلست دون عمل 6 شهور لم اعد اكل بنفس النهم وبدا وزني ينزل بشدة من 64 الى 52 رغم انني لا اتحرك فقط ااكل وانام وبدات اشعر بالوهن والتعب مالسبب !
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات دم والاطمئنان على الوضع الصحي أولا. ولزيادة الوزن يجب التركيز على مصادر النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم والاستعانة بمكملات غذائية تحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدلية. 1 2016-06-03 06:54:04
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية