اعاني من النحافة رغم انني اكل كثيرا و لا يزيد وزني و ليس لدي اي مشكل في جسمي ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
اذا تأكدت من عدم وجود مشاكل صحية كفرط نشاط الغدة أو مشاكل في الجهاز الهضمي يمكنك زيادة الوزن عن طريق الغذاء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي. 2 2018-02-28 11:36:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية