اعاني من النحافة لكن وزني kg رغم انني اكل كثيرا واحس بجوع شديد بعد مرو
أعاني من النحافة عمري 22 سنة لكن وزني 44kg رغم انني اكل كثيرا واحس بجوع شديد بعد مرور ساعتين الى ثلاث ساعات وبعض المرات اشعر بدوار و اذا لم اكل اشعر بارتجاف ولا استطيع الوقوف
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى مراجعة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة و التأكد من أن كل شي طبيعي  0 2018-11-08 09:35:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية