انا حاليا اتبع نظام غذائي لتخيف الوزنوكن احيانا اشعر بجوع شدييد اكل ال
انا حاليا اتبع نظام غذائي لتخيف الوزن..وكن احيانا اشعر بجوع شدييد هل استطيع اكل الفشار (بدون زيت) دون انا ياثر على وزني؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعرف قيمة السعرات الحرارية بالبشار وما هي الكمية التي تستطيع اكلها , ينصح استشارة اخصائي تغذية والاهتمام بالرياضة 1 2014-10-31 09:45:21
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل