عندي مشكلة بالأظافر ما تطول وتتكسر حتى من الماء لما استحم وتعبتني مررره اريد افادتكم وهل هناك فيتامين اقدر استخدمة يعالج مشكلة اظافري بدون ما يزيد وزني لأني اعاني من السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان كنتي متبعة حمية غذائية تعتمد على التجويع والحرمان وتفتقر للعناصر المهمة مثل الالبان والاجبان واللحوم التي هي مصدر للكالسيوم والزنك التي تحافظ على صحة الاظافر و والشعر انصحك باتباع النظام الصحي واحرصي ع تناول الالبان يوميا 3 حصص ومنتجات الاسماك فهي مفيدة جدا الف سلامة عليك 0 2016-06-05 12:58:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية