انا كنت نحيفه وبدات اسمن جسمي اصبح افضل كثيرا لكن لاحظت ان سمنه عند ال
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على طبيعة نظام التسمين المستخدم حسب وصفك و بالضرورة النظام الغذائي و الرياضة أساسيان هنا .
اقرأ المزيديعتمد ذلك على طبيعة نظام التسمين المستخدم حسب وصفك و بالضرورة النظام الغذائي و الرياضة أساسيان هنا .