كيف اغذي جسمي وزني كيلو طولي بشتري كل مره تصير باهته تساقط شعري مستمر
كيف اغذي جسمي وزني 50 كيلو طولي 166 بشتري كل مره تصير باهته اكثر تساقط شعري مستمر علما قبل كان وزني 60 وما اشتكيت من شي نصحوني بحبوب زبدة الحوت هل استخدمها او ماذا استخدم
إجابات الأطباء على السؤال
في حالة نزول الوزن المغاجيء يفضل عمل تحاليل للفدة الدرقية و للأنيميا ومعرفة السبب ومن ثم إيجاد الحل المناسب 2 2013-01-14 15:38:17
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية