انا اعاني من كسر بقدمي و مع كثر الجلوس طلع لي كرش و زاد وزني ايش ممكن اقدر اخذ حاجه حارقه دام ما اقدر امشي ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول غذاء متزن مع وزنك وطولك ونشاطك الحالي (لانك غير متحرك) تناول اللبن ومنتجاته وتناول الخضروات الخضراء مثل الملوخية والجرجير وتناول البيض واللحوم غير السمينة وحساء الدجاج والبقوليات الترمس و الساردين وسمك السلمون وعصير الفواكة المدعوم بالكالسيوم والتعرض لاشعة الشمس في الصباح وقبل الغروب ويجب عليك الابتعاد عن الدهون المشبعه والاقلال من السكريات وتناول الاغذية التي تحتوي علي الياف والنوم لساعات كافيه وشرب كميه كافية من الماء 1 2015-09-18 17:12:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية