انا ١٩ و ضعيفه وايد و تعبت ما خليت شى ما سويته ابي امتن لازم اوصل ٥٥ ا
السلام عليكم انا عمري ١٩ و ضعيفه وايد و تعبت ما خليت شى ما سويته ابي امتن لازم أوصل ٥٥ اقل شى وزني الحالي ٤٣ و انا من نوع الي يتحرك وايد يعني كل ما زدت كم كيلو ارجع لصفر شو حل
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-27 09:18:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كم طولك؟ عموماً ينصح بالتأكد من أنك لا تعاني من مسبب للنحافة بإجراء التحاليل اللازمةـ بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والتمر والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك وزبدة الفول السوداني والحلاوة واحرصي على أن يشمل غذائك المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً (اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات) 1 2015-06-24 23:15:31
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية