عندي زياده فالوزن بنسبه بسيطه جربت الرياضه والحميه الغذائيه ولم اشعر ا
عمري 17 , عندي زياده فالوزن بنسبه بسيطه جربت الرياضه والحميه الغذائيه ولم اشعر الا بفرق بسيط . فهل استطيع استعمال اشياء مساعده مثل الحبوب ؟ واي نوع ينصح به ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية والحبوب قدر الامكان فهي ذات اثار جانبية، نزول الوزن الطبيعي يكون من ١-١،٥ كيلو بالاسبوع اذا كان اقل من ذلك يجب البحث عن السبب واستشارة مختص فقد يكون نقص بفيتامين د او وجود امساك او سبب اخر كما يجب ان تكون الحمية تناسبك قد خططها اخصائي تغذية وليست عشوائية 0 2015-04-10 18:23:51
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية