انا امارس الرياضيه يوميا المدة دقيقه او واالوجبات جدا صحيه ولا اجد اي
انا امارس الرياضيه يوميا المدة 60 دقيقه او اكثر واالوجبات جدا صحيه ولا اجد اي فقدان في الوزن ؟ما الحل في هذي المشكله اوجد صعوبه في الفقدان للعلم اتنول كثير من السوال وشرب الماء
إجابات الأطباء على السؤال
انتظري و سوف ترين نتائج و لكن اذ استمرت اكثر من ٣ اسابيع قومي بفحص فيتامين د فان نقص فيتامين د في الجسم، يبطء من خسارة الوزن و هنالك احتمال انك نعم تاكلين صحي و لكن كمية اكلك كما هي و العمر له دور فان الان تحتاجين الى وقت اطول من قبل 0 2016-03-12 21:53:15
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية