اعاني من ضعف وقله الشهيه للاكل بحيث تمر ايام وانا لم اتناول سوى فواكه
سلام عليكم اعاني من ضعف وقله الشهيه للاكل بحيث تمر ايام وانا لم اتناول سوى فواكه او خضروات لا احب الطعام ابدا عمري ٢٢ سنه ولا اعاني من فقر دم او ما شابه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تغيير هذا النظام بقوة الاراده والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات وزيادة كمية الطعام تدريجيا حتى يتعود الجسم والمعده على كميات اكبر وحتى لو واجهت بعض الصعوبات في البدايه لا تستسلم 0 2015-01-25 14:23:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية