انا اعاني من نقص في الوزن عن المعدل الطبيعي مع اني اكل الطعام كثيرا لا
انا شاب عمري 17 عام اعاني من نقص في الوزن عن المعدل الطبيعي مع اني اكل الطعام كثيرا لاكن لا يتأثر جسمي به ..علما ب أني امارس الرياضه كل اسبوع .. فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بفحص الغدة الدرقيه اولاً 1 2015-05-18 01:01:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
عليك بفحص الغدة الدرقيه اولاً