اعاني من السمنه لكن لم اتناول كميات كبيره ولكن تناولي للطعام بسيط جدا عمري 39 حاولت لعب الرياضه والرجيم لكن لم استطيع الحميه القاسيه لانني مصابه بالبهاق واي نقص يأثر على الج
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الاكل خلال اليوم ... واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات الحرارية ، من خلال اتباع نظام غذائي صحي وسليم بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه والحمية القاسية او الحمية التي تحتوي على اي نوع من الحرمان هي انظمة روجيم فاشلة .. يجب اتباع نظام غذائي صحي تستطيعن الاستمرار به لفترة طويلة دون الشعور بالتعب او الارهاق. 0 2015-10-27 12:58:17
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية