وهل النظام الغذائي الصحي هو باكل كل شي ولكن بكميات قليله ام الابتعاد عن أشياء خاصه للأبد... والتمارين الرياضيه مثل ماذا (مشي فقط) ام هناك تمارين أخرى أيضا تساعد على حفاظ الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي يعتمد على التنوع الغذائي و الاعتدال بكمية المتناول و ليس الامتناع النهائي للأبد. بالنسبة للرياضة فالمشي السريع ل ٤ أيام في الاسبوع لمدة ساعة او ٤٥ دقيقة يكون ممتاز لصحتك. 3 2015-05-23 18:19:46
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية