عندي دهون الخصر والارداف اريد نظام غذائي لتخلص من هذه الدهون
السلام عليكم عندي دهون حول الخصر والارداف اريد نظام غذائي لتخلص من هذه الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن عمل برنامج غذائي دون تقييم تغذوي اولا لتحديد احتياجاتك, لكن عليك توزيع وجباتك اولا 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة والتقليل من الدهون خاصة الدهون المشبعة والاطعمة الدسمة والمقالي والشوكولاتة والحلويات, زيدي تناولك من سلطات الخضار البسيطة وابداي بها قبل الوجبة الرئيسية, اكثري من شرب الماء (2 لتر تقريبا) ايضا يجب ممارسة الرياضة بانتظام لمدة لا تقل عن 45 دقيقة متواصلة يوميا 7 2015-03-22 15:23:21
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية