عندما أشرب الشاي الأخضر أو القهوة أحس بتعب وتعكر مزاجي ما سبب دلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. نسبة الكافيين كبيرة مما تؤدي الى الصداع الافضل ان تبتعد عن هذه المشروبات فهي ليست ذات قيمة غذائية عظيمة 1 2015-11-26 14:01:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية