اشعر بحرقة اثناء التبول عند شرب النعناع سوا كان مجفف او طازج كلما زدت من شربه زادت الحرقة و كلما ابتعدت عنه زالت الحرقة حتى قطعته تماما و لم تكن لدي هذه الحالة سابقا بل كنت اشرب النعناع الطازج كل صباح و لا اشعر باي شي ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح عمل تحليل بول وعمل زراعة بول , قد يكون لديك التهاب مسالك بولية او وجود رمل او املاح واستشارة اخصائي كلى ومسالك بولية 2 2014-11-10 19:26:34
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ارجو طرح السؤال على اخصائي التغذية في هذا الموقع 1 2014-11-09 17:29:42
الدكتور مناف الهاشمي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم