قرات ان شرب النعناع بكميات كبيرة مضر. وانا بحب اشرب النعناع. ماهى الكمية الا فضل اللى ممكن اشربه
إجابات الأطباء على السؤال
قد يهيج مشكلات المعدة و يزيد حدوث القلس 1 2016-04-13 14:16:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
قد يهيج مشكلات المعدة و يزيد حدوث القلس