تصيبني الام رهيبة في البطن لم تكن عندي من قبل وقد تتبعت هده الالم فوجدتها تصيبني كلما اكل لحم الدجاج والاكثر من هدا انها تصيبني كلما اكل كل انواع الحوم البيضاء حتى السمك وتطور الامر حتى يكون مرق مطبوخ بالحوم البيضاء نفس الشيئ انا لم ازر طبيب ولكنني توقفت عن اكل كل انواع الحوم البيضاء هل من حل
إجابات الأطباء على السؤال
ان الحساسية قد تظهر بسبب تناول اي مادة او التعرض لاي مادة ، والسمك والبيض والحليب من اشهر المواد المسببة للحساسية وكذلك اللحوم سواء الحمراء او البيضاء وحتى القمح يسبب الحساسية وافضل طريقة للوقاية منها في حال ثنوتها هو عدم تناولها مطلقا واذا صدف وتناولتها وظهرت الحساسية فتناول مضادات الهستامين مثل زيرتك او فيناليرج واذا كانت شديدة يمكن اخذ ابرة كورتيزون في العضل 0 2010-02-03 12:12:32
طاقم الطبي