عدم الاكل مع تناول المنبهات
هناك ضررًا من عدم الأكل تمامًا لمدة تتجاوز الأربعة أيام مع الاعتماد على شرب الشاي والقهوة والبيبسي والنسكافيه فقط؟ حيث أتناول ما يزيد عن 5 كانزات من البيبسي يوميًا مع النسكافيه والقهوة وهذه طبيعة أيام ولكن هذه الأيام أفعل ذات الشيء ولكن دون أي طعام
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد الاعتماد على المنبهات بشكل اساسي دون تناول الطعام قد يتسبب بمشاكل بالمعدة واهمها القرحة الهضمية، ويبدأ الجسم بعد يومين ل ٣ ايام بالدخول بمرحلة starvation وخسارة كبيرة بالسوائل والكتلة العضلية والتي قد تؤثر على العمليات الحيوية لذا ينبغي مراجعة الطبيب واخصائي التغذية لمتابعة الحالة وتجنب حدوث مضاعفات واثار جانبية وللمساعدة على العوده للوضع الطبيعي 0 2023-06-08 08:49:46
د. emi spice27 yahoocom
طب عام