انا لا اتناول الفواكه او و ما اتناوله الحلويات و الوجبات السريعة و اشر
أنا شاب لا أتناول الفواكه منذ 12عام او أكثر وأكثر ما أتناوله الحلويات و الوجبات السريعة و اشرب الكثير من المشروبات الغازية
إجابات الأطباء على السؤال
ان تضر بجسمك ان الذي تتناوله طعام غير متوازن وغير صحي ارجو تزويدنا بتحاليلك لمعرفة ما يحدث لك 0 2015-07-30 21:57:59
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية