يبلغ التاسع سنتين لاحظت زيادة ملحوظة في وزنه علما بان وجباته لا توجد ف
يبلغ ابني التاسع منذ سنتين لاحظت زيادة ملحوظة في وزنه علما بأن وجباته لا توجد فيها اي سكريأت او دهون زايدة لا يشرب المشروبات الغازية ولا الوجبات السريعة قياسات ملابسه تتغير
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تعملي له تحايل و تشوفي اذا في اي مشكله صحيه عم تسبب له زيادة في الوزن , و اهم شيء تنظمي الوجبات له و يمشي او يعمل اي تمرين رياضي هو يحبه 1 2015-07-06 20:18:38
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية