و ازن وطولي هل انا نحيفة جدا واريد علاج
عمري 18و ازن 48 وطولي 1.61 هل انا نحيفة جدا !! واريد علاج
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر الكتلة ١٨.٥ اي انت ضمن المعدل الطبيعي، و لكن يمكنك ان تزيد من وزنك ٥ كيلو بزيادة عدد الوجبات و برفع الاثقال لزيادة حجم العضلات 1 2016-03-02 14:40:30
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية