انا نحيفه جدا انا ووزني وطولي واريد حل لمشكلتي او اسم حبوب تزيد وزني ب
انا نحيفه جدا انا عمري 18 سنة ووزني 30 وطولي 145 واريد حل لمشكلتي او اسم حبوب تزيد وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يترواح بين 35-42 أنصحك بالتركيز على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة وفيتامينات ب في زيادة الوزن 1 2014-02-18 06:24:18
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية