ه اني وزني وطولي واريد حل او دواء للتخسيس و
مرحبا دكتوره اني وزني 100وطولي 160 واريد حل او دواء للتخسيس وعمري 33سنه
إجابات الأطباء على السؤال
استشير اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية مناسبة لك مع ممارسة الرياضة 1 2015-06-04 09:55:11
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية