سمنه مفرطه شنو الحل
السلام عليكم دكتوره اني وزني 75واني طولي 158 واريد اضعف شلةن كلش جاعني من سمنه ومن حجي الناس اني ماكل حلويات ابدا ساعديني انطيني حل اضعف اريد وزني بل50او اقل
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجه ومن ثمّ تحديد نظام غذائي صحي متوازن ومتكامل يوفر لِلجسم كل العناصر الغذائية الٱساسيه وكل إحتياجاته وأيضٱ يجعل الجسم في حاله حرق مستمر لِلدهون القديمه وعدم تكوين ٱي دهون جديدة مهما حدث .. هذا النظام ليس فقط مجرد طعام وشراب ٱو حساب سعرات حراريه ٱو رياضه لكنه نظام دقيق يخص أيضٱ نظام الحياة لدي الفرد والعادات التفاصيل اليوميه .. 0 2021-07-06 11:10:30
د. هبة الشريف
تغذية