شو سبب انقسام البطن مع العلم انو وزني ومو حابه اني اضعف بس بدي اتخلص م
شو سبب انقسام البطن مع العلم انو وزني 50 ومو حابه اني اضعف بس بدي اتخلص من البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يكون بسبب ترااكم الدهون في الارداف , كم الطول والعمر عزيزتي ؟ 0 2016-02-27 15:29:34
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية