انا و طولي و وزني ما هو وزني المثالي و اسمن قليلا هل من ضرر
السلام .. انا عمري 19 سنه و طولي 186 و وزني 54 ما هو وزني المثالي و اريد ان اسمن قليلا هل من ضرر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة لطولك يجب ان تصل لل٧٠ كيلو جرام ليكون وزنك مثالي ومناسب لطولك لديك نحافة ونقص في الوزن عليك باتباع نظام غذائي عالي في السعرات الحرارية 1 2015-05-15 12:03:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية